1. المساعدة الفنية

خبراؤنا ومهندونا الداخليون مستعدون لعلاج المشاكل طوال الوقت. سيكونون بجانبك كلما احتجت إلى فحص وتقييم ظروف تشغيل معدات المصنع الخاصة بك. ثم سيقدمون لك اقتراحات وحلول مهنية. يمكننا تحسين خط الإنتاج الموجود الخاص بك ونوصيك بالأجزاء الصحيحة أو تحديث المعلومات أو المشاكل المحتملة على الأرجح. يمكنك الوصول إلى خدمتنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس. الآن ، تتوفر خدمات الإنترنت والروسية والإسبانية والعربية والبرتغالية. سنكون سعداء لمساعدتك.


2. التدريب

مياند لديها فريق تدريب من ذوي الخبرة. بناءً على طلب العميل المتميز ، سنرتب برنامجًا تدريبيًا شاملاً على التوالي للتأكد من أن موظفي عملائنا يمكنهم تشغيل خط الإنتاج بشكل جيد للغاية. كل اختصاصي سيكون معلم مركز التدريب لدينا لديه الخبرة والممارسات الكافية والخلفية المهنية الممتازة. يمكن تحقيق برنامج التدريب الخاص بك في موقعك أو في مركز التدريب لدينا من قبل المتخصصين المؤهلين لدينا.


3. قطع الغيار
لدينا تقريبا جميع الأجزاء الرئيسية من منتجاتنا في المخزون في حالة عاجلة لطلب قطع الغيار الخاصة بك. حتى نتمكن من تقديمه في أقصر وقت رد فعل كلما احتجت بطريقة بسيطة وسريعة. وفي الوقت نفسه ، يوصي Myande بشراء قطع غيارنا الأصلية. هذا سيبقيك جودة قطع غيار مربحة بفضل استخدام قطع غيار أصلية ، تم اختبارها من خلال سنوات الممارسة. تسليم سريع لتقليل خسارتك قدر الإمكان.
كتالوج